عفوا لقد نفذ رصيدكم.. سحب رصيد فودافون دون إجراء مكالمات تغضب المستخدمين والشركة ترد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فوجئ بعض عملاء فودافون بنفاذ الرصيد الخاص بالمكالمات الصادرة، إذ أكد البعض منهم في منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي قبل قليل، أن الرصيد الخاص بهم نفذ بالرغم من شحن رصيد جديد خلال الوقت الحالي.

اشتكى عددًا كبيرًا من مستخدمي شبكة فودافون، قبل قليل، من وجود مشكلة في الاتصالات الصادرة من قبل العملاء، وسماع رسالة صوتية تفيد بنفاذ رصيدهم بالرغم من وجود الرصيد من قبل العملاء.

وبادر العديد من العملاء اتصالات كثيرة لخدمة العملاء الخاصة بشركة فودافون، إذ أكد العملاء أن خدمة العملاء التي خصصتها الشركة لاستفسار العملاء عن أي معلومات خاصة بالشركة والاتصالات والرصيد مرفوعة مؤقتًا من الخدمة، حسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل.

وأكد بعض رواد مواقع التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن باقات الاتصالات الخاصة بهم انتهت بالرغم من وجود رصيد لتلك الباقات، مما تسبب في عدم تمكنهم من إجراءات مكالمات هاتفية وبعض الخدمات الأخرى، وفقا لما تم تداوله قبل قليل.

بيان شركة فودافون

قالت شركة ڤودافون في بيان لها منذ قليل، إن رصيد العملاء عاد مرة أخرى بشكل صحيح، وذلك بعد إجراء تحديثات على الشبكة استمرت لأقل من ساعة صباح اليوم الإثنين.

وأضافت الشبكة، أنه تم إجراء تحديثات تقنية على خطوط بعض العملاء لتحسين جودة الخدمات، وهو ما أدى ذلك إلى ظهور رسالة صوتية مسجلة “عفوًا لقد نفذ رصيدكم” لفترة قصيرة في وقت مبكر من صباح اليوم، وتحديدًا الساعة الرابعة صباحًا، والتي استمرت لأقل من ساعة.

وأوضحت، أنه تم الانتهاء من التحديثات بشكل كامل، وأرصدة العملاء الآن تظهر بشكل صحيح على الخطوط.

وتابعت، أنه جاري حاليًا تحديد العملاء المتأثرين بالمشكلة التقنية لتعويضهم بشكل مناسب، وذلك بعد الحصول على موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

‎وأكدت شركة فودافون إلتزامها المستمر بتحسين خدماتها وتقديم أعلى مستويات الجودة لعملائها من خلال التطويرات والتحديثات الدورية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق