بـ 8 مشروعات، «كابيتال هيلز» تشارك في معرض سيتي سكيب بعروض حصرية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، في معرض سيتي سكيب 2024، بـ 8 مشروعات عقارية متنوعة، إيمانًا منها بدور المعرض في التسويق للمشروعات وخلق منافسة بين المطورين لكسب رضا العملاء.

وقال محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إن الشركة سوف تعلن عن طرح مشروعها السكني في التجمع الخامس، بمنطقة جولدن سكوير، خلال معرض سيتي سكيب.

مشروعات شركة كابيتال هيلز في معرض سيتي سكيب

وتشارك شركة كابيتال هيلز بمشروعات لا كولينا في القاهرة الجيدة والشيخ زايد شرق وغرب القاهرة، فضلًا عن مشروع كابيتال تاور ومشروع بارك يارد.

وتقدم شركة كابيتال هيلز مشروعات عقارية متنوعة، من بينها السكنية والتجارية والإدارية، فضلًا على حرصها على تنفيذ المشروعات في مختلف أنحاء القاهرة «شرقًا وغربًا»، لإرضاء رغبات العملاء.

وقال محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إن الشركة تحرص على تلبية رغبات العملاء، من خلال تنويع المنتجات العقارية، فضلًا عن تطبيق أعلى المعايير العالمية في تنفيذ المشروعات، إلى جانب حرص الشركة على اختيار المواقع المميزة في شرق وغرب القاهرة.

وتقدم شركة كابيتال هيلز عددًا من العروض المغرية للعملاء، خلال فترة إقامة معرض سيتي سكيب، مثل طول فترة السداد، المبلغ المدفوع مقدمًا من ثمن الوحدات.

وتنطلق فعاليات معرض سيتي سكيب خلال الفترة من 25 وحتى 28 من شهر سبتمبر الجاري، في مركز مصر للمعارض الدولية، على محور المشير طنطاوي، بمنطقة التجمع الخامس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق