تفسير رؤية الغيوم في المنام لابن سيرين، البيضاء خير والسوداء شر

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفسير رؤية الغيوم في المنام، الغيوم عادة ما تتشكل عند قرب غروب الشمس أو شروقها، حيث نحول السماء إلى لوحة فنية جميلة ممزوجة من أشياء ورسومات خيالية تسر الناظر إليها، فما بال رؤية هذه الغيوم في منامك.

ولرؤية تفسير الغيوم في المنام تفسيرات ودلالات عديدة، لذا دعنا خلال السطور التالية نستعرض لكم تفسير رؤية الغيوم في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الغيوم في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤية الغيوم في المنام بعدة تفسيرات منها ما يلي:

ـ تدل رؤية الغيوم في المنام والسحب البيضاء الجميلة إلى الخير والرزق والبركة، وتحقيق ما يسعي إليه.

وعند رؤية اقتراب الغيوم إلى رأس الرائي في منامه دل على انشغاله بالعديد من الأفكار والأمور التي تدور برأسه.

أما في حال ركوب الغيوم أثناء نومك دل على علو مكانة الرائي، وفي حال وقوع الرائي من على الغيوم دل على أن البلد الذي وقع بها ستشهد طقس شديد البرودة والأمطار الغزيرة.

أما رؤية الغيوم السوداء دليل على المشاكل والهموم الذي سيقع بها الرائي وشعوره بالحزن والهم، بينما تدل الغيوم البيضاء إلى خير وبركة.

تفسير رؤية الغيوم المليئة بالأمطار دليل على تقدم حال الرائي.

9f79c98d36_1709_105840.jpg

 

تفسير رؤية الغيوم في المنام للعزباء

المرأة العزباء إذا رأت في منامها الغيوم والسحب دل على اقتراب موعد زواجها، وقد تدل على وجود بعض العقبات والمشاكل التي قد تواجهها في حياتها القادمة.

وإذا رأت العزباء الغيوم باللون الأسود وأنها قريبة من المكان الموجودة فيه علامة إلى وجود ما يعكر صفو حياتها وأيضاً أنها تمر للمشاكل، بينما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تركب فوق غيم باللون الأبيض يدل على ارتباطها بشخص كريم على درجة عالية من الخلق الرفيع.

تفسير رؤية الغيوم في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت في منامها الغيوم دل على الخير والبركة اليت تملأ حياتها الزوجية، وفي حال رؤية الغيوم الممطرة دل على الأيام السعيدة وقرب خبر حملها، وفي حال رؤيتها الغيوم السوداء دل على مواجهتها العديد من المشاكل والعقبات في حياتها.

184120648772352_1709_105847.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق