«عيالي هيحضروا فرحي»، أحمد سعد يكشف تفاصيل عودته لزوجته علياء (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان أحمد سعد، تفاصيل جديدة بشأن إعلانه عودته لزوجته علياء، وعمل فترة خطوبة جديدة، لافتا إلى أنه أعلن هذا الأمر في إحدى الحفلات التي أقامها مؤخرا.

وأجاب أحمد سعد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «الحكاية»، المذاع عبر قناة «إم بي سي مصر»، مساء أمس الإثنين، على سؤال عمرو أديب، عن حقيقة الأمر، قائلا: «عمرك شوفت حد خطب مراته بزمتك»، ليرد عليه عمرو أديب: «حد يعمل كده يا راجل».


وقال أحمد سعد: «أي حد يتجوز فنان مراته ليها الجنة، وهنتجوز ونعمل فرح كبير، وهيكون معانا الأولاد، وهعزم ناس في الفرح».

وأكمل سعد: «أولادي هيلبسو نفس الفستان بتاع أمهم وابني هيلبس نفس البلدة بتاعتي». 

عودة الفنان أحمد سعد لزوجته 

وأعلن أحمد سعد، عن عودتهما من خلال مقطع فيديو، خلال حفله قال: «أنا متجوز من سنتين وعندي طفلين وانفصلنا ومراتي حاليا أصبحت خطيبتي قررنا نعمل فتره خطوبة ولادنا تحضرها».

أضاف: «رسالة لكل اللي انفصلوا أعطوا لنفسهم فرصة بعيدا عن أي مشاكل وأبدأوا حياة جديدة».

آخر أعمال أحمد سعد

يذكر أن، أحمد سعد، طرح مؤخرا أغنية "بنت الناس"، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق