«جنرال أتلانتيك» الأمريكية تعتزم فتح مكتب في أبوظبي

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

نقلت رويترز عن مصادر، أن شركة “جنرال أتلانتيك” الأمريكية تعتزم فتح مكتب في أبوظبي بحلول نهاية العام، مع انتقال عضو منتدب من لندن إلى دولة الإمارات ليكون في طليعة الفريق الجديد.

وقال مصدران إن “شركة الاستثمار المباشر التي مقرها نيويورك وتدير صناديق بقيمة إجمالية 83 مليار دولار حصلت على موافقة أولية على ترخيص للعمل، انطلاقًا من سوق أبوظبي العالمي، وأضافا أن “الموافقة النهائية ستتم بحلول نهاية 2024”.

سوق أبوظبي العالمي

تنضم جنرال أتلانتيك إلى شركات عالمية لإدارة الأصول وصناديق التحوط الأخرى التي أنشأت مقار في المركز المالي للعاصمة الإماراتية  مع فرص توطيد العلاقات بصناديق الثروة السيادية، في وقت تنضب فيه مصادر التمويل الأخرى لعمليات الاستحواذ.

وقال المصدران مساء الاثنين 23 سبتمبر 2024: “إن جنرال أتلانتيك تحظى بدعم من شركة إدارة الأصول مبادلة كابيتال”، وقال سوق أبوظبي العالمي في بيان، إنه يقدم معلومات عامة ذات صلة بحالة الكيانات المسجلة والمرخصة، ويواصل توفير نظام بيئي تقدمي يرحب» بانضمام عدد متزايد من الشركات.

وأشار المصدران إلى أن العضو المنتدب في جنرال أتلانتيك كريم بوعز سينتقل إلى مكتب أبوظبي من لندن، حيث يركز حاليًا على استراتيجية شركة كابيتال سوليشونز التابعة لها”.

وقال متحدث باسم شركة جنرال أتلانتيك “إن بوعز يقيم حاليًا في لندن، ويتزعم من هناك عملية جمع التمويل للشركة في الشرق الأوسط دون أن يسهب المتحدث في تفاصيل الإطار الزمني المحتمل لانتقاله”.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق