فليك يكشف موقف برشلونة من التعاقد مع حارس مرمى

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

تحدث الألماني هانزي فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن موقف الفريق من التعاقد مع حارس مرمى خلال الأسابيع المقبلة، وذلك بعد إصابة مواطنه مارك أندريه تير شتيجن، الحارس الأساسي للفريق.

وتعرض شتيجن لإصابة خطيرة بقطع في أوتار الركبة اليمنى، ليخضع لعملية جراحية عاجلة، ويغيب عن الملاعب لفترة قد تزيد عن 8 أشهر، وهو ما دفع برشلونة لبحث الخيارات المتاحة من أجل تعويض غياب الحارس الألماني الطويل.

فليك: نثق في إنياكي بينيا

وقال فليك في مؤتمر صحفي قبل مواجهة خيتافي في الدوري الإسباني “نثق في إنياكي بينيا، فهو يقدم مستويات جيدة ويتسم بالاحترافية ويتدرب بقوة وتركيز. في النهاية لا نشعر بأي ضغوط ونثق في لاعبينا بشكل كبير”.

وتابع “في الوقت نفسه ندرس الخيارات المتاحة، وسنتواصل مع (خوسيه) دي لا فونيتي (مدرب حراس المرمى)، الذي درب حراس بمستويات عالمية على مدار السنوات الماضية، وسيكون صاحب الرأي الأول في الأمر، وسنرى بعدها القرار الذي سنتخذه”.

وأكد فليك أن الفريق يمر بفترة جيدة رغم الغيابات، وأنه بعد مشاهدة مباراة فياريال، التي انتهت بفوز كبير للبرسا، وجد أنه مازال هناك العديد من النقاط القابلة للتحسن، وأنه قد يمكن التحسن بشكل أكبر في المباريات المقبلة.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق