بعد «خناقة البوستات»، رسالة اعتذار من حسام حبيب لـ تامر عاشور

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتذر الفنان حسام حبيب، للفنان تامر عاشور، بعد الهجوم عليه لتدخله في أزمته مع الفنانة شيرين عبدالوهاب واصفا إياه بـ «أشباه الفنانين».

حسام حبيب يعتذر من تامر عاشور

وعلق حسام حبيب، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قال: «على فكرة يا جماعة أنا بهزر، هو فنان محترم وليه جمهور كبير وبيقدم فن راقي وأنا بعتذر له لو كان الهزار تقل، أنا بس كنت بنكشه لأنه تقلها عليا شويتين».

d6d96aad-8e4a-4ba2-b_4770_033613.jpg

أزمة حسام حبيب وتامر عاشور

وبدأت الأزمة بين حسام حبيب، والفنان تامر عاشور، بعد دفاع الأخير على أسرة الفنانة شيرين عبدالوهاب، في ظل أزمتها مع طليقها حسام حبيب.

كتب تامر عاشور، على صفحته على موقع التدوينات القصيرة «إكس» قائلا: «كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبدالوهاب، أن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح، أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها».

تابع: «أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل».

أضاف تامر عاشور أنها من الشخصيات الطيبة وأن الناس التي حولها هي سبب في كل مشاكلها، قائلا:« لو اللي حواليك فشله غصب عنك لازم تبقى زيهم وتعافر علشان تقدر تمارس اللي كنت بتعمله في عدم وجودهم بمنتهى السهولة».

94466-%D8%AA%D8%A7%D9%85%D8%B1-%D8%B9%D8

حسام حبيب يهاجم تامر عاشور

ومن جانبه، هاجم حسام حبيب، تامر عاشور بعد دفاعه عن أهل شيرين عبدالوهاب، في تصريحات صحفية قائلا: «سمعنا ناس غريبة بتدخل في أمور مش أمورها خالص، ومنهم ناس أشباه فنانين، مفيش فنان بيدي حق لنفسه يدخل في حياة غيره، لأن الفنانين بيبقى عندهم إحساس، وتصريحات شيرين خلت شكلهم مش ظريف خالص».

900x450_uploads,2024_4770_034600.jpg

تامر عاشور يخرج عن صمته بسبب حسام حبيب

ولكن لم يصمت تامر عاشور، وخرج للرد على هذه التصريحات من خلال صفحته على موقع التدوينات «إكس»: «سبوبة خد هنا متزعلش، هطلعك تغني معايا أغنيتين بلاي باك».

%D9%85%D9%84%D9%86%D8%A7_4770_034518.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق