«دبي للسلع المتعددة» يعقد شراكة مع البنك الإسلامي الفلسطيني

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، توقيع مذكرة تفاهم مع البنك الإسلامي الفلسطيني، بهدف تسهيل المعاملات الآمنة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية عبر منصة “ترايد فلو” التابعة للمركز، وذلك استجابة للطلب المتنامي على حلول التمويل الإسلامي في فلسطين.

وتم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيس لمركز دبي للسلع المتعددة في دبي، بحضور كل من باتريك غاتا، رئيس منصة “ترايد فلو” التابعة للمركز؛ والدكتور عماد السعدي، المدير العام للبنك الإسلامي الفلسطيني؛ وبشار ياسين، المدير العام لجمعية البنوك في فلسطين، والمستشار المتخصص في التمويل الإسلامي أمجد نصر، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024.

منصة ترايد فلو

يسعى مركز دبي للسلع المتعددة إلى تعزيز إمكانات منصة “ترايد فلو”، في توفير منتجات مالية مخصصة تتماشى مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، ومعالجة فجوات التمويل التجاري البارزة.

وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، إن شراكة المركز مع البنك الإسلامي الفلسطيني، تعد خطوة بارزة أخرى في مساعيه الرامية إلى تعزيز ودعم التمويل الإسلامي في المنطقة.

وأضاف: “مع تسجيل أكثر من 164 ألف معاملة إسلامية العام الماضي عبر منصة ترايدفلو، التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة، بقيمة إجمالية تبلغ 1.91 تريليون درهم، نؤكد التزامنا المستمر بتقديم حلول تمويل تجاري آمنة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية، تعمل على تمكين الشركات ودفع النمو المستدام وتعزيز الشمول المالي”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق