نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها الفن: «متعاقدة على مسلسل كبير في رمضان»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد اعتزال الفنانة نشوى مصطفى، بعد تصريحاتها الأخيرة عن رغبتها في اعتزال التمثيل لقلة الأعمال التي تعرض عليها.

 

نشوى مصطفى تعلق على اعتزالها الفن

وخرجت الفنانة نشوى مصطفى، للرد على هذه الشائعة من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «شائعة ملهاش أساس، والمواقع اللي كاتبه إني أعلنت اعتزالي كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان، مع مخرج كبير جدا».

2024_9_28_19_29_53_7_4770_081753.jpg

 

نشوى مصطفى تشتكي من قلة الأعمال الفنية

وكانت نشوى مصطفى قد قالت فى تصريحات سابقة خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش، عبر قناة «الشرق»، إن فكرة الاعتزال أصبحت تراودها في الفترة الحالية، مؤكدة أن هذا التفكير بدأ يرادوها مع قلة أعمالها في الآونة الأخيرة، حيث تفكر في الابتعاد بدلًا من انتظار عمل جيد يعرض عليها.

كما ظهرت خلال الحلقة مريم ابنة الفنانة نشوى مصطفى مع والدتها، حيث أكدت أنها تعتبر والدتها بالنسبة لها قدوة، كما كشفت أنها أصبحت تتابع أعمال والدتها مؤخرًا.

 

آخر أعمال نشوى مصطفى 

يذكر أن الفنانة نشوى مصطفى شاركت مؤخرا في مسلسل «إمبراطورية ميم» الذي عرض في موسم رمضان 2024، ويسلط العمل الضوء على معاناة الأب مع أولاده بعد وفاة زوجته، وحيرته بين مسئولياته تجاههم.

 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل «إمبراطورية ميم» يجمع مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وهو سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق