أندية الدرجة الرابعة تتحرك ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة في أزمة أندية الدرجة الرابعة المصرية، التي كانت تتوقع الصعود إلى دوري الدرجة الثالثة في الموسم الجديد. 

قام الاتحاد المصري لكرة القدم بقيد الأندية التي حصلت على المركز الثاني في دوري الدرجة الرابعة الموسم الماضي في دوري الدرجة الثالثة، مما دفع هذه الأندية إلى التعاقد مع لاعبين أجانب، بناءً على قواعد الدرجة الثالثة التي تسمح بذلك، على عكس الدرجة الرابعة التي تمنع التعاقد مع المحترفين الأجانب.

ومع ذلك، تفاجأت الأندية بقرار الاتحاد المصري لكرة القدم بالتراجع عن هذا الصعود ورفض انتقالهم إلى دوري الدرجة الثالثة، رغم أنه قد تم قيد اللاعبين الأجانب بشكل رسمي. وفي محاولة لحل الأزمة، عقدت الأندية المتضررة اجتماعًا مع جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، إلا أنه أصر على بقاء الأندية في دوري الدرجة الرابعة دون تقديم أسباب واضحة لقراره.

ومن المقرر أن تعقد الأندية مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس المقبل، لبحث تفاصيل الأزمة وإيجاد حلول لها مع اتحاد الكرة.

ومن بين الأندية التي صعدت رسميًا إلى دوري الدرجة الثالثة: نادي جولدن جيت (الفيوم)، نادي كفر البطيخ (دمياط)، مركز شباب الحسينية (الشرقية)، نادي السنطة (الغربية)، ونادي الشعب بكوم أمبو (أسوان)، بالإضافة إلى أندية أخرى من مختلف المحافظات.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق