طوني خليفة: "سنكون أمام كارثة كبيرة حال الاجتياح البري للبنان والاغتيالات تتم مثل البلايستيشن"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب الإعلامي طوني خليفة، المجتمع الدولي بضرورة التدخل لوقف نزيف الدم اللبناني، مع استمرار الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقف نزيف الدم 

وقال "خليفة" في حواره مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الاثنين، "وقفوا الدم ما حدا يموت من الجوع ولكن وقفوا الدم، هم بيضربوا في كل مكان".

وأضاف "فيه خروقات أمنية كارثية وقرارات الأمم المتحدة بنزيد قرارات على القرار، ولكن لازم يكون فيه حل سريع وأنا مع نظرية لما نشوف الدم وقف الدم مش المفروض يصل عدد الشهداء إلى 40 و50 ألف".

تحذير من حرب أهلية 

وتابع "ما يحدث الآن قد يترتب عليه الدخول في حرب أهلية، ولكن علينا الآن أن نوقف حمام الدم الذي لن نستطيع السيطرة عليه، لبنان ينزف وبنشوف مستنقع من الدماء ولا نعلم ما الذي ننتظره".

واستطرد "وسنكون أمام كارثة وطنية كبيرة في حال الاجتياح البري، خاصة أن الاغتيالات تتم الآن مثل اللعب على البلايستيشن ولذلك أصبحنا الآن في موقع فقط نطالب بوقف الدم والحل في أن يكون لدينا دولة قوية بقضاء عادل".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق