موعد حفل نداء شرارة في مهرجان الموسيقى العربية 2024

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5

تستعد النجمة المصرية نداء شرارة لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 2024، وذلك يوم 13 أكتوبر 2024، الحفل سيقام في دار الأوبرا المصرية على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

الحفل بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، ويأتي كجزء من الدورة الـ32 للمهرجان، التي تستمر من 11 أكتوبر حتى 24 أكتوبر، وتشمل العديد من الفعاليات الموسيقية بمشاركة فنانين من مختلف الدول العربية.

تفاصيل حفل نداء شرارة 2024

طرحت شركة تذكرتي أسعار تذاكر حفل الفنانة نداء شرارة في مهرجان الموسيقى العربية 2024، حيث قُسّمت التذاكر إلى ثلاث فئات (الفئة الأولى: 200 جنيه، والثانية: 300 جنيه، والثالثة: 400 جنيه) ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

تتوفر التذاكر للحجز من خلال منصة تذكرتي الإلكترونية، ويمكن للجمهور اختيار الفئة المناسبة لهم لحضور هذا الحفل المميز الذي سيُقام ضمن فعاليات الدورة الـ32 للمهرجان.

اقرأ أيضا

  • 29 سبتمبر, 2024

ونشرت نداء شرارة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بوستر الحفل، وعلق: “حبايب قلبي في مصر تحديدا إسكندرية يتجدد اللقاء بتاريخ 13 أكتوبر، بمهرجان الموسيقى العربية بدورته 32، في دار الأوبرا، سيد درويش، بانتظاركم”.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

0 تعليق