حسين لبيب: من يخطئ في حق الزمالك سنقوم بإبعاده عن الرياضة بالكامل.. والزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، حقيقة انسحاب فريقه أمام الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي بسبب ركلة جزاء تم احتسابها للمارد الأحمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسين لبيب.

تصريحات حسين لبيب

وأضاف حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس مع سيف زاهر وإبراهيم عبد الجواد، بعد احتساب ركلة الجزاء للنادي الأهلي كان الاعتراض من مجلس إدارة نادي الزمالك هو العودة لاحتساب الركلة بعد استمرار اللعب بدقيقتين.

وتابع حسين لبيب، قرار الانسحاب من مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي استغرق 9 دقائق بعد التشاور مع مجلس إدارة نادي الزمالك وعدنا للمباراة من جديد وأكملنا المواجهة، واعتراض الفريق كان بسبب قرار الحكم المتأخر.

واستكمل حسين لبيب، لم أتمكن أن أشاهد ركلات ترجيح مباراة الأهلي والزمالك، وكنت أعرف النتيجة من رد فعل الجماهير والأجواء كانت صعبة للغاية وتوتر، وخرجت من الملعب أثناء ركلات الترجيح.

وتابع حسين لبيب، الزمالك حقق أول سوبر أفريقي على حساب الأهلي والأخير على الأهلي أيضا وميزة الزمالك بأنه يفوز بأول البطولات أولا، ورسالتي لجماهير الزمالك أن مجلس الإدارة يقوم بعمل مهمات انتحارية للخروج من الأزمات.

579.png
حسين لبيب

حسين لبيب مع سيف زاهر وإبراهيم عبد الجواد

وأشار حسين لبيب، الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر ومن لا يعترف بذلك فهو لا يفهم في الرياضة من الأساس، وكنت أصمت في الفترة الماضية ولكن لن أصمت من جديد وسأرد على كل من يقلل من نادي الزمالك.

وتابع حسين لبيب، من يشعر بالضيق بأن الزمالك أكبر قلعة رياضية فالمشكلة ليست عندنا ومن يخطئ في حق الزمالك سنبعده عن الرياضة بالكامل ولن أسكت مجدداً.

واختتم حسين لبيب تصريحاته، من الممكن أن يتعرض نادي الزمالك لإيقاف القيد في 5 أكتوبر الجاري وهناك أزمات عديدة تواجه نادي الزمالك ونحاول حل كل الأزمات في الفترة المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق