عيار 21 الآن.. أسعار الذهب في مستهل تعاملات اليوم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتباين أسعار الذهب من وقت لآخر، وهو ما يجعلها في صدارة البحث حيث أن البعض يعتبرها استثمار آمن إلى جانب التزين بها لدى النساء.

أسعار الذهب في مستهل تداولات اليوم داخل محلات الصاغة

وفي هذا الصدد، يرصد تحيا  مصر أسعار الذهب في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر الجاري، حيث سجل الذهب عيار 24  نحو 4070 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21

بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3560 جنيها. 

سعر جرام الذهب عيار 18

سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 3050 جنيها. 

سعر الجنيه الذهب 

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 28480 جنيها. 

أمير رزق عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية يتوقع استمرار ارتفاع سعر الذهب خلال الفترة المقبلة

وكان كشف أمير رزق، خبير المشغولات الذهبية، عضو  شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، عن توقعه باستمرار ارتفاع سعر الذهب خلال الفترة المقبلة.

عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية: الأحداث الجيوسياسية في الشرق الأوسط والعدوان الإسرائيلي على لبنان ستؤدي إلى ارتفاع سعر الذهب خلال الفترة المقبلة

وقال رزق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن عبر قناة الحدث اليوم، إن الأحداث الجيوسياسية في الشرق الأوسط والعدوان الإسرائيلي على لبنان ستؤدي إلى ارتفاع سعر الذهب خلال الفترة المقبلة.

أمير رزق خبير المشغولات الذهبية: الصين والهند وتايوان يشترون الذهب بكميات كبيرة جدا يعزز من توقعات استمرار ارتفاع سعر الذهب

وتابع، أن الصين والهند وتايوان يشترون الذهب بكميات كبيرة جدًا، ما يعزز من توقعات استمرار ارتفاع سعر الذهب خلال الفترة المقبلة.

ولفت عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية إلى أن البنوك العالمية تشتري الذهب بكميات كبيرة، خوفًا من سقوط الدولار عالميًا.

وقال خبير المشغولات الذهبية أنه من المتوقع أن يصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى نحو 5000 جنيه، مشيرًا إلى أن هذه أرقام كبيرة جدًا، ولكنها بسبب التوترات العالمية الحالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق