خاص لـ«رؤية»| قرار جديد في الأهلي المصري ضد إمام عاشور

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن قرار جديد من محمود الخطيب رئيس النادي، بعد اجتماعه مساء أمس مع محمد رمضان المدير الرياضي الجديد والقائم بأعمال مدير الكرة.

وعقد الخطيب اجتماعًا أمس مع محمد رمضان بعد تعيينه مديرًا رياضيًا للنادي، وبحضور مختار مختار رئيس لجنة التخطيط، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة ولجنة التخطيط، وسامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، والذي انتهت مهمته كقائم بأعمال مدير الكرة.

اجتماع إدارة الأهلي أمس

اجتماع إدارة الأهلي أمس

قرار جديد من الأهلي ضد نجمي الفريق

أكد المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على فريق الكرة، قرر تجميد إجراءات تجديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، عقب خسارة لقب السوبر الإفريقي لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

وأضاف: إدراة النادي الأهلي استقرت على تجميد إجراءات تجديد عقد الشناوي في الوقت الحالي، وكذلك إلغاء فكرة رفع راتب إمام عاشور لاعب وسط الفريق، بعد خسارة السوبر الإفريقي، فضلاً عن توقيع عقوبات مالية مغلظة على اللاعبين الكبار.

وتابع: محمود الخطيب وحسام غالي أبلغوا لاعبي الأهلي بإلغاء أي امتيازات لحين التتويج بكأس السوبر المصري والفوز على العين الإماراتي في بداية مشوار الأحمر ببطولة إنتر كونتنينتال يوم 29 أكتوبر الجاري.

إمام عاشور والشناوي

إمام عاشور والشناوي

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق