"ضحك ولعب وجد".. «الجمهور» في اختبارات الأصوات الجديدة (صور)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص موقع «الجمهور» على حضور اختبارات الأصوات الجديدة بأحد استديوهات الصوت بمنطقة الدقي، وسط إقبال كبير من المتسابقين.

حضر المطرب أبو الليف، الملحن حسن دنيا، المخرج السينمائي خالد مهران، الشاعر الغنائي احمد جابر، وعدد كبير من المتخصصين في مجال الموسيقى والغناء، بجانب وسائل الإعلام المختلفة.

وشهد الاختبارات عدد من المواقف التي ينطبق عليها أغنية عبد الحليم حافظ «ضحك ولعب وجد وحب»، حيث غنت طفلة أغنية «أنا لسه صغيرة» لـ سعاد حسني، وسط حالة من البهجة وتفاعل من اللجنة، إلى جانب المتسابقات التي أطربت اللجنة بأغني الزمن الجميل.

f119e206-b476-4d0f-a_4770_124955.jpg

وأجريت الاختبارات عن طريق لجنة فنية متخصصة برئاسة الملحن الكبير "حسن دنيا" عضو مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين، والمخرج السينمائي خالد مهران وعضوية لجنة الاختبار المشرفة التنفيذية، إنعام التونسي وممثل الجهة الإماراتية محمد التلاوي والشاعر الغنائي أحمد جابر، والمطرب أبو الليف عضو شرفي باللجنة.

مصر مليئة بالمواهب الممتازة في مجال الغناء

أشار الملحن الكبير حسن دنيا، أن مصر مليئة بالمواهب الممتازة وخاصة في مجال الغناء، ولا يعقل أن يكون عدد الأصوات النسائية المعروفة قليل للغاية بالمقارنة بمكانة مصر وريادتها في عالم الغناء، مشيرا إلى أن معظم المشاركات في هذه المسابقة اختاروا تقديم أغاني لكبار المطربين مثل أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب وفيروز ووردة.

6442dbbc-60da-413c-a_4770_124956.jpg

وأضاف أن اللجنة سوف تقدم تقريرها النهائي للجهة المنتجة خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم الإعلان عن الفائزة قريبا والتعاقد معها.

d995033a-f0e4-43f7-9_4770_124956.jpg
c7b31cbb-ffa0-474b-a_4770_124957.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق