اللحمة بـ185 جنيهًا، حياة كريمة تطرح اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت مؤسسة حياة كريمة، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مبادرة لتوفير اللحوم البلدي واللحوم المجمدة بأسعار مخفضة للمواطنين.

تهدف المبادرة إلى التخفيف من الأعباء المعيشية ومواجهة استغلال التجار، حيث شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين على منافذ البيع المتنقلة.

bdb4e007-aa0f-4b49-a_1728_021747.jpg

منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة

افتتحت مؤسسة حياة كريمة منافذ متحركة في عدة مناطق بمحافظة القاهرة والجيزة، حيث تقدم اللحوم بأسعار تتراوح بين 185 إلى 210 جنيهات للكيلوجرام، بالإضافة إلى بيع الدواجن المجمدة بسعر 112 جنيهًا للفرخة. 

وتم إنشاء هذه المنافذ لضمان توفير منتجات عالية الجودة للمواطنين في مختلف المناطق، وتخفيف الأعباء المعيشية، وضمان توفير منتجات عالية الجودة بأسعار في متناول الجميع.

تأتي هذه المبادرة، استجابة لتوجيهات الرئيس السيسي في دعم الأسر محدودة الدخل وتوفير احتياجاتهم الأساسية بأسعار مناسبة.

%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9%20%D9%88%D8%A7%

تعاونت مؤسسة حياة كريمة مع شركة القيصر في إطلاق مبادرة توزيع اللحوم والدواجن المجمدة، والتي تغطي أربع مناطق رئيسية بمحافظة الجيزة. وتستمر المبادرة لمدة أسبوع، مع إمكانية التمديد حسب احتياجات المواطنين.

خطط مؤسسة حياة كريمة للتوسع في نقاط البيع

تخطط مؤسسة حياة كريمة للتوسع في نقاط البيع لتشمل المزيد من المحافظات، لضمان وصول اللحوم المدعمة إلى أكبر عدد من المواطنين.

ومن المتوقع أن تستمر المبادرة في توفير اللحوم والدواجن الطازجة والمجمدة بأسعار مخفضة خلال الفترة المقبلة.

%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9%20%D9%88%D8%A7%

أماكن توزيع اللحوم في القاهرة

تتواجد سيارات بيع اللحوم في عدة مناطق بالقاهرة، منها: الإسعاف، وباب الشعرية، ومنطقة الساحل، والخليفة، والسيدة زينب، والمرج.

بالإضافة إلى ضريح سعد زغلول، والزاوية الحمراء، ومدينة السلام، ودار السلام.

تابع موقع جمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق