«ريدي جروب» تتعاقد على تطوير 800 فدان بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعاقدت شركة ريدي جروب على تطوير 800 فدان بنظام المشاركة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لإقامة مشروع عمراني متكامل شرق القاهرة بالقرب من طريق السخنة.

وقالت مصادر لـ"الجمهور " إن ريدي جروب وقعت عقود تخصيص الأرض مقابل 25 ألف جنيه للمتر بالإضافة إلى حصة عينية لصالح هيئة المجتمعات العمرانية لإقامة مشروع عمراني متكامل باستثمارات تتجاوز 300 مليار جنيه. 

وحصلت "ريدي جروب" علي قطعة الأرض بعد منافسة شركات عقارية كبرى، حيث رجح العرض المالي فوز الشركة بالمشروع، وفقا لما قالته المصادر التي أكدت أن الشركة ستقوم بسداد 5 مليار جنيه دفعة مقدمة للتعاقد على الأرض.

%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8

وتتواجد “ريدى جروب” في السوق العقارى منذ 2017، ويعد «كمبوند أزار» القاهرة الجديدة هو باكورة المشروعات العقارية للشركة  إذ بدأت به الشركة نشاطها فى مجال العقارات على مساحة 25 فدان شرق القاهرة يشمل 152 وحدة سكنية تم تسليمها بالكامل، كما تطور مشروع اراز 2 علي مساحة 72 فدان بالتجمع الخامس يضم حوالي  800 وحدة سكنية، وتتواجد الشركة في الساحل الشمالي من خلال مشروع "ازار ايلاند" على مساحة 200 فدان. 

وتعمل "ريدي جروب" في استثمارات متنوعة في 4 قطاعات رئيسية وهي القطاع المالي ودهانات الأخشاب والاستثمار العقاري ومستحضرات التجميل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق