البنك المركزي يُعلن صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي.. وتعطيل العمل الأحد المقبل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال البنك المركزي المصري، إن صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بلغت 46.1 مليار دولار في 2023-24، كأعلى قيمة تاريخية له.

وأضاف البنك المركزي في تقرير أداء ميزان المدفوعات خلال السنة المالية 2023-24، إن تحويلات المصريين العاملين بالخارج في 2023-24، بلغت 21.9 مليار دولار.

وذكر إن إيرادات قناة السويس سجلت 6.6 مليار دولار في 2023-24 مقابل 8.8 مليار دولار في السنة المالية السابقة.

وفي سياق آخر، أعلن البنك المركزي المصري، منذ قليل، تعطيل العمل بجميع البنوك العاملة في مصر يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر 2024، بمناسبة عيد القوات المسلحة السادس من أكتوبر.

جدير بالذكر، أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قرر أن يكون يوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامــة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق