مليون جنيه.. لاعبو نادي الزمالك يطلبون مكافأة كأس السوبر الأفريقي لكل لاعب

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب لاعبو نادي الزمالك مكافأة الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي، وذلك تزامنًا مع مواصلة احتفالات الأبيض، عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم ببطولة السوبر الأفريقي، بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح (3-4).

مكافأة لاعبي نادي الزمالك

وكان قد طالب لاعبو نادي الزمالك، مكافأة كأس السوبر الأفريقي لكل لاعب، بعد الجهد الذى بذلوه؛ من أجل الحصول على «السوبر الإفريقي» لإسعاد جماهيرهم وتعويض خسارة بطولتي الدوري وكأس مصر خلال الموسم المنقضى.

وبدوره، يجهز مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مكافأة لاعبي الفريق الكروي الأول، بعد حصوله على بطولة السوبر الإفريقي، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على أرض ملعب «المملكة أرينا» في المملكة العربية السعودية.

فيما أفاد مصدر مسؤول داخل المجلس، أن مجلس الإدارة يبحث منح اللاعبين قيمة المكافأة التى سيحصل عليها النادى من الاتحاد الإفريقى، التى تقدر بـ500 ألف دولار؛ من أجل توزيعها على الجهاز الفنى واللاعبين.

بينما يطرح عدد من أعضاء مجلس إدارة الأبيض، أن يتم استغلال قيمة المكافأة المالية التي سيحصل عليها النادي من هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والتي تقدر بـ1.5 مليون دولار، في سداد المديونيات التي يلتزم النادي بسدادها تجاه بعض الأشخاص أو الهيئات.

صفقات نادي الزمالك

ورفض جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، اقتراح مجلس الإدارة بتدعيم الفريق الكروي الأول بصفقات جديدة قبل انطلاق الموسم، مكتفيا باللاعبين الجدد الذين انضموا إلى صفوف الفريق قبل مواجهة السوبر الإفريقي.

ومن المرتقب أن يجتمع جوميز، مع حسين لبيب، رئيس لجنة الكرة، وأحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة؛ من أجل التنسيق حول إبرام صفقات جديدة من عدمه في ظل رغبة المجلس في التعاقد مع 3 لاعبين جدد، بينهم مدافع ووسط مدافع وظهير أيمن.

يأتى ذلك تزامنًا مع وضع مجلس الإدارة عددًا من اللاعبين على قائمة الانتظار، بينهم سيف فاروق جعفر ومحمد عاطف وسيد عبد الله نيمار؛ من أجل البحث لهم عن عروض أخرى قبل غلق باب القيد المحلى يوم 25 أكتوبر المقبل.

وتوصل مسؤولو النادي الأبيض لاتفاق مبدئي مع سامسون إكينولا على الرحيل من النادي بدون مقابل، على أن يتنازل عن مستحقاته المالية المتأخرة، التي تقدر بـ450 ألف دولار، حتى يتمكن اللاعب من الانتقال لأى نادٍ آخر خلال المرحلة المقبلة.

ترتيب الزمالك عالميًا

وبهذا الفوز صعد الزمالك إلى المركز السابع عالميا كأكثر الأندية حصولًا على البطولات القارية، بعد أن تخطى ليفربول الإنجليزي، بعد أن وصل رصيده القاري إلى 15 بطولة حصدها في تاريخه، سواء دوري الأبطال 4 مرات وبطولة الكأس الإفريقية 5 مرات و5 مرات السوبر الإفريقية وبطولة الأفرو آسيوي مرة واحدة.

اقرأ أيضا

الأهلي والزمالك.. كم سيحصل الفريق الفائز في مباراة السوبر الأفريقي؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق