في عيد ميلاد بهاء سلطان الـ52، زوجته طوق النجاة له من الاكتئاب

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«صوت جميل ولكن الحظ قليل»، يحتفل الفنان بهاء سلطان، بعيد ميلاده الـ52 عام وهو من أهم المطربين خلال الألفية الحالية ولدى عدد من الأغاني التي رسخت في أذهان الجميع طوال السنوات الماضية.

وفاة عائلته تسبب في دخوله بحالة اكتئاب 

كان الفنان بهاء سلطان، في أوائل الألفيات حقق نجاح كبير للغاية، أغانيه في كل الشوارع والميادين، حفلات في كل مكان ونجاحات لا حصر لها، وإذا فجأة يتوفى شقيقه الأكبر في حادث ولم يمر أكثر من عام ووالده يتوفى وبعدها بأشهر قليلة تتوفى والدته، ويدخل بعد ذلك في حالة من حالات الاكتئاب الشديد.

Bahaa Sultan FM - YouTube

ودخل الفنان بهاء سلطان، في حالة من حالات الاكتئاب كره العمل وحتى أنه صرح مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة»، أنه خلال هذه الفترة كره حتى سماع أي أغنية، وقرر العيش داخل منزله بمفرده دون وجود أحد.

بهاء سلطان - ويكيبيديا

 

تكوين عائلة كان طوق النجاة

وبعد سنوات من الاكتئاب والابتعاد عن كل شئ في الحياة، قرر العودة من جديد، ولكن السبب في ذلك «جيرمين» فتاة من خارج الوسط الفني ترتبطهم علاقة قرابة تعرف عليها وأحبها جدًا، وقرر تكوين عائلة لتكون بالنسبة له طوق نجاة، وتروجوا عام 2013، وأنجب منها 4 أطفال: «كادي وكاندي وأحمد ومحمد»، وكان زوجته السبب في أن يتخطى هذه الأزمة النفسية الكبيرة.

تعرف على موعد حفل بهاء سلطان القادم
 

تابع وقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق