فريدة عثمان لـ«الجمهور»: تطوير شركة استادات سوف يساعدني ولم أفكر بالاعتزال

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت السباحة المصرية فريدة عثمان، أن شركة استادات اتخذت خطوة ممتازة بالتعاقد مع أربع شركات للتطور التكنولوجي، خاصةً أنها سوف تساعد الرياضيين في التطور، ومواجهة الأخطاء التي يقعوا فيها فضلًا عن الإصابات التي يمكن أن تبعد أي لاعب من الممارسة لمدة طويلة.

وتابعت عثمان خلال تصريحات خاصة لموقع “الجمهور” على هامش مؤتمر شركة «استادات»: “التطور التكنولوجي خطوة هامة في حياة اللاعبين، ومهمة بالنسبة لي على المستوى الشخصي في لعبة السباحة، خاصةً أن اللعبة أصبحت مراقبة في كل ثانية ومن الجيد تلاشي الأخطاء”.

وأضافت فريدة عثمان: “تعرضت لخطأ إداري منعني من التواجد في أولمبياد باريس، وأصبحت في عامي الثلاثين وكنت أطمح للمشاركة، وكل ما أشيع عن اعتزالي وقتها غير صحيح  انا مستمرة في التدريب خاصةً أنني أشارك في عدة بطولات عالم أخرى”.

مؤتمر صحفي لـ استادات

وعقدت شركة «استادات» للاستثمار الرياضي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، عن إطلاق أحدث مشروعاتها التكنولوجية، التي تهدف إلى تطوير الرياضة المصرية وتعزيز البنية التحتية الرياضية.

هذا المشروع الطموح يأتي في إطار رؤية الشركة لتحديث القطاع الرياضي في مصر عبر توظيف أحدث الابتكارات التكنولوجية، من أجل تحسين أداء الأندية الرياضية وتسهيل إدارة المنشآت الرياضية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق