بعد تعافيه من الإصابة، مبابي يطير إلى فرنسا وسط ذهول عشاق ريال مدريد

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل داخل أروقة القلعة الإسبانية العريقة ريال مدريد بسبب الفرنسي كيليان مبابي، بعد قرار سفره إلى فرنسا.

وجاء ذلك بعدما تواجد مبابي ضمن قائمة الفريق لمواجهة فريق ليل، مما سبب دهشة كبيرة لعشاق ريال مدريد نظرا لإصابته التي تستمر قرابة 3 أسابيع من اليوم.

ويسافر العملاق المدريدي إلى فرنسا ليواجه فريق ليل الفرنسي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وكان الغريب على جماهير ريال مدريد انضمام كيليان مبابي إلى قائمة المسافرين.

ريال مدريد يعلن إصابة مبابي في فخذه الأيسر - الاتحاد للأخبار

 

مبابي في انتظار القرار الطبي للمشاركة

وبعد أن خرجت شريحة جديدة من جماهير ريال مدريد تطالب بتوضيح الموقف وتلمح بأن مبابي لم يكن مصابا من الأساس، وأن أخبار تعافيه غير صحيحة، خرجت الصحافة الإسبانية لتوضيح الموقف.

وقالت التقارير الإسبانية أن مبابي يتمتع بشعور جيد وتدرب اليوم، مع الفريق إذا سارت الأمور على ما يرام، وتتوقف مشاركته على الأشعة النهائية التي يخضع لها.

ففي حالة تعافي النجم الفرنسي بشكل كامل سيدفع به أنشيلوتي في بداية المباراة أساسيا وإن كانت هناك تخوفات فلن يشارك أساسيًا، لكنه سيكون قادرًا على لعب دقائق في الشوط الثاني.

الحزن يخيم على مبابى.. منتخب فرنسا يحيى الجماهير فى ساحة الكونكورد.. صور - اليوم السابع

 

مواجهة الشقيقين مبابي رغم الإصابة

وفي سياق المواجهة المنتظرة، برر بعض جماهير ريال مدريد سبب سفر مبابي إلى فرنسا لمقابلة شقيقه اللاعب إيثان مبابي لاعب فريق ليل البالغ من العمر 17 عام.

يذكر أنه بعد الإعلان عن قرعة دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، نشر إيثان مبابي صورة عبر حسابه على منصة «إنستجرام» تجمعه بشقيقه معلقاً: «ريال مدريد سيواجه ليل، إنها مواجهة أيضاً بين الشقيقين مبابي». 

6332908_4776_071611.jpg

 

تفاصيل إصابة مبابي

وكانت أوضحت الفحوصات الطبية أن مبابي يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر، مما سيبعده عن عدد من المباريات المهمة للفريق الملكي.

بسبب هذه الإصابة، غاب مبابي عن ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد الذي أقيم أمس الأحد، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

وكان من المفترض أن يستمر غيابه وفقا لما أعلنه النادي لمدة 4 مباريات متتالية للفريق، قبل أن يعود بعد فترة التوقف الدولي في أكتوبر المقبل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق