حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلن حزب الله في عدة بيانات أن عناصره استهدفوا اليوم الثلاثاء عددا من الأهداف بالصواريخ..
‏وقال حزب الله في بياناته " دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‌‏وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات "خيبر" وردًا على استهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها ‏العدو، وبنداء لبيك يا نصر الله، أطلقت المقاومة الإسلامية صلية صاروخية من نوع فادي" 4" على ‏قاعدة سده دوف الجوية في ضواحي تل أبيب.‏"

 

حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية

وأضاف الحزب أنه استهدف تجمعاً لجنود إسرائيليين في موقع "المطلة" الإسرائيلي بقذائف المدفعية والصواريخ، و جنوداً إسرائيليين عند بوابة مستوطنة " شتولا" الإسرائيلية وفي مستوطنة أفيفيم الإسرائيلية بالأسلحة المدفعية، و جنوداً إسرائيليين قرب مستوطنة روش بينا الإسرائيلية بالصواريخ.


وتابع الحزب أنه استهدف أيضا تجمعا للقوات الإسرائيلية ‏في ثكنة دوفيف الإسرائيلية بصاروخ فلق 2. و قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 ومقر الموساد في ‏ضواحي تل أبيب بصواريخ من نوع فادي" 4" ، و تجمعًا لجنود إسرائيليين بين موقعي الرمثا والسماقة الإسرائيليين بـ 32 صاروخ ‏كاتيوشا ، إضافة إلى تجمعات لجنود إسرائيليين في موقع المطلة الإسرائيلي بقذائف المدفعيةو مستوطنة كفار جلعادي الإسرائيلية بصواريخ الكاتيوشا.


وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن اليوم أن قواته بدأت عملية برية مركزة في جنوب لبنان تستهدف مواقع لحزب الله .

 وجاءت العملية بعد عدة أشهر من تبادلا اطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي و" حزب الله"، منذ الثامن من تشرين أكتوبر عام 2023 ابعد إعلان إسرائيل الحرب على "غزة" ردا على هجوم حماس على أراضيها، وإعلان "حزب الله" مساندة "غزة".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق