تويوتا تكشف عن إصدارها الجديد تويوتا كامري هايبرد موديل 2025

خليجيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكالات

كشفت تويوتا عن نسختها الجديدة تويوتا كامري هايبرد موديل 2025 كامري هايبرد تنتمي لفئة سيارات السيدان وتظهر بتصميم جذاب وعصري.

حيث تتميز كامري هايبرد 2025 بمجموعة من ميزات السلامة والأمان، بما في ذلك 6 وسائد هوائية، ووسائد هوائية ستائرية، ونظام دخول ذكي، وتشغيل/إيقاف المحرك بزر واحد، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام تثبيت السرعة.

تحصل سيارة تويوتا كامري هايبرد موديل 2025 على قوتها من محرك 4 سلندر سعة 2500 سي سي، وتنتج قوة 226 حصان، وعزم دوران 221 نيوتن/متر، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك.

أما بالنسبة للنسخة الأقوى فتصحل على قوتها من محرك هايبرد، ينتج قوة 201 حصان، ويصل عزم دورانها إلى 240 نيوتن/متر، ويصل سعة خزان وقود الهايبرد إلى 50 لتر، وخزان كامري البنزين يصل إلى 60 لترا.

زودت سيارة كامري هايبرد موديل 2025 بالعديد من المميزات من ضمنها، مقاعد بكسوة من القماش مع تحكم كهربائي لمقعد السائق، ومقود تلسكوبي ذات تعديل يدوي ومزود بأزرار تحكم في النظام الصوتي، وبها نظام التعرف على الصوت، وتكييف هواء أوتوماتيك مع فتحات تكييف خلفية، وشاشة للسائق مقاس 7 بوصة، وشاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصة، وآبل كار بلاي، ونظام صوت مكون من 6 سماعات، وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي، وبها مصابيح أمامية وإضاءة نهارية وكشافات ضباب أمامية LED، ومصابيح خلفية LED وهالوجين، ومرايات بها مؤشرات انعطاف، وجنوط مقاس 16 بوصة من الألومنيوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق