تقديم مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل ملعب “الأنفيلد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي ليفربول الإنجليزي ونظيره نادي بولونيا الإيطالي، مساء الأربعاء 2 أكتوبر 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024/2025.

ويدخل ليفربول هذه المباراة بعد الفوز في مباراته الأولى على ميلان الأخيرة بنتيجة 3/1، وحصد ثلاث نقاط من مباراة واحدة، وكان أداء سلوت مؤثرًا بشكل ملحوظ، ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة من ست مباريات، حيث حقق خمسة انتصارات وخسارة واحدة.

ومن ناحية أخرى تعادل بولونيا في مباراته الأخيرة أمام شاختار دونيتسك وحصد نقطة واحدة من مباراة واحدة، ومن ناحية أخرى يحتل بولونيا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد سبع نقاط من ست مباريات حيث حقق فوزًا واحدًا وتعادلًا واحدًا وخسر أربع مباريات في الدوري حتى الآن.

حقائق المباراة:

  • فاز الريدز بثلاث من آخر أربع مباريات خاضها ضد الأندية الإيطالية.
  • بولونيا هو أحد الأندية الخمسة التي تشارك لأول مرة في دوري أبطال أوروبا في موسم 2024/25.
  • يأتي ليفربول بعد فوز في مباراته الأخيرة في دوري الأبطال بينما تعادل بولونيا في مباراته الأخيرة في البطولة.

أخبار الإصابات:

من المرجح أن يظل هارفي إليوت خارج الملعب حتى أواخر أكتوبر بسبب إصابته بكسر في القدم، وقد يعود داروين نونيز وأندي روبرتسون أمام بولونيا.

بالنسبة لبولونيا غاب لويس فيرجسون عن المباراة بعد خضوعه لجراحة في الركبة. كما تعرض نيكولو كاسالي لإصابة في الفخذ، كما تعرض توماسو بوبيجا لالتواء في أربطة الركبة. كما غاب نيكولو كامبياجي بسبب إصابة في أربطة الركبة. كما غاب أسامة العزوزي بسبب إصابة في الركبة.

متى ستقام مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وبولونيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وبولونيا على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة ليفربول وبولونيا لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق