تقديم مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف إستاد “بيير مورو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد الإسباني ونظيره فريق ليل الفرنسي، مساء الأربعاء 2 أكتوبر 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024/2025.

ويدخل فريق ليل الفرنسي المباراة وهو لم يحصل على أي نقاط من مباراته الافتتاحية حيث خسر أمام سبورتنج لشبونة خارج أرضه بنتيجة 2/0، ويحتل ليل المركز الخامس في جدول الدوري الفرنسي برصيد عشر نقاط من ست مباريات، حيث حققوا ثلاثة انتصارات وتعادل واحد وخسارتين في الدوري.

وفي هذه الأثناء يأتي ريال مدريد من فوز على شتوتجارت على أرضه بنتيجة 3/1، وبالتالي جمع ثلاث نقاط من مباراة واحدة، ولدى ريال مدريد 18 نقطة من ثماني مباريات في الدوري الإسباني ويحتل المركز الثاني في جدول النقاط خلف نادي برشلونة، حيث حققوا خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات.

حقائق المباراة:

  • ريال مدريد لم يخسر حتى الآن هذا الموسم.
  • يدخل ريال مدريد إلى هذه المباراة بعد فوزه في مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.
  • خسر ليل مباراته الأخيرة في البطولة.
  • خسر فريق ليل مباراة واحدة فقط من أصل ثماني مباريات خاضها على أرضه ضد الزوار الإسبان (ف2 ت5).

أخبار الإصابات:

بالنسبة لفريق ليل سيغيب عن الملاعب نجالاييل موكاو (خارج الملاعب منذ الأول من سبتمبر بسبب إصابة في الكاحل) وإسماعيلي جونسالفيس (20 أغسطس بسبب إصابة في الركبة) بسبب الإصابة. كما تعرض هاكون أرنار هارالدسون لإصابة في القدم أثناء وجوده مع منتخب أيسلندا في الخامس من سبتمبر. ومن المقرر أن يظل خارج الملاعب حتى ديسمبر.

بالنسبة لريال مدريد، من الممككن أن يغيب كيليان مبابي بسبب إصابة في الفخذ بالرغم من تواجده بالقائمة، كما تعرض إدواردو كامافينجا لالتواء في الركبة وما زال خارج الملعب، كما غاب ديفيد ألابا عن الملاعب منذ ديسمبر بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، كما يعاني داني سيبايوس من التواء في الكاحل، ويعاني إبراهيم دياز من إصابة في العضلة الضامة.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وليل والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وليل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وليل على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي سعيد الكعبي”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد وليل لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق