إنريكي يسخر من صحفية بعد هزيمة سان جيرمان أمام أرسنال

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4

تلقى الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، العديد من الانتقادات بسبب إهانته لإحدى الصحفيات، عقب هزيمة فريقه أمام أرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا مساء أمس الثلاثاء 1 أكتوبر 2024.

وخسر سان جيرمان أمام أرسنال بثنائية نظيفة على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان قد انتصر في الجولة الأولى على جيرونا الإسباني بهدف دون رد.

مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان

مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان

إنريكي يرد على صحفية بشكل مهين

وجهت الصحفية الفرنسية مارجوت دومون، سؤالًا للويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة فريقه أمام أرسنال الإنجليزي، بخصوص استبعاد نجم الفريق عثمان ديمبلي لأسباب فنية، لكن المدرب رفض الإجابة على سؤالها.

ووجهت الصحفية بعد ذلك سؤالًا لإنريكي حول أسلوب لعبه والتكتيك الذي خاض به المباراة، ليجيبها: لا داعي لشرح التكتيك الخاص بي، فأنتِ لن تفهمي ذلك، ليس لك علاقة بالتدريب.

وتلقى لويس إنريكي انتقادات لاذعة من وسائل الإعلام الفرنسية، حيث وصفت رده بأنه مثير للدهشة ومهين للصحافة.

لويس إنريكي

لويس إنريكي

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق