موعد حفل الفنان محمد فؤاد في كندا

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

يحيي النجم المصري محمد فؤاد حفلًا جديدًا ضمن مهرجان فنون الشرق الأوسط، في دورته الأولى في مدينة ميسيسوجا الكندية، على أن تبدأ فعاليات المهرجان، يوم السبت 5 أكتوبر 2024.

ويعد مهرجان فنون الشرق الأوسط  الأول من نوعه في قارة أمريكا الشمالية، ويمثل فرصة لتحسين التواصل بين الجاليات العربية والمجتمع الكندي، حيث يتم تنظيم ندوات ثقافية وعُروض فنية مختلفة للتعريف بالتراث الثقافي العربي.

وكان قد محمد فؤاد قد أحيا حفل زفاف ابن أخيه عبدالعزيز، وحضر الحفل عدد من الاصدقاء والمقربين ممن تفاعلوا مع غناء محمد فؤاد في الحفل.

كما أحيا المُغني محمد فؤاد حفل زفاف ابنه عبدالرحمن مؤخرا، وغنى خلال الحفل أغنية “يا أصلي” و أغنية “كامننا” التي تفاعل معه العروسين والحضور.

وحضر عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة وقتها بحفل الزفاف منهم، طاهر أبو زيد، ومنال سلامة ، وهاني رمزي، ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إيهاب توفيق.

وكان محمد فؤاد شارك ضمن فعاليات مهرجان العلمين بحفل ضخم تحت شعار كاسيت 90 حقق به نجاحاً كبيراً.

حفل “كاسيت 90”

قال الفنان محمد فؤاد عن حفل “كاسيت 90″، على صفحة فيسبوك الخاصة بالحفلة: “إحساس جميل جدًا، أنّك تشوف جمهور يصارع في الدنيا الجميلة دي، و يحاول يلاقي نفسه في كل المعاني الكويسة في مطربيه في تاريخه مع الفن في هذا البلد المحترم في الوطن العربي، ومصر دايمًا على رأس الهرم الفني في الوطن العربي، ونحن حاملين لواء يارب نكون قدر المسؤولية في بلد طلع منها عمالقة الفن”.

وقال الفنان حميد الشاعري الذي وصف شعوره بوقوفه على مسرح العلمين في نسختيه الأولى والثانية أنّه في بيته، وخلال حديثه قدّم الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه وموسم الرياض القائمين على الحفل: “هشام عباس أخويا الصغير ده عُمْر من ساعة ما اتولدنا، وتحية لكل القائمين على الحفل، المسرح جميل، هُم من الكيانات الناجحة في الوقت الحالي”.

وقال المطرب خالد عجاج عن حفل “كاسيت 90″، والذي حرص على توجيه الشكر للشركة المتحدة وهيئة الترفيه وموسم الرياض، خاصة بعد التطور الذي شهده المهرجان في نسخته الثانية: “السنة دي فيه تطور أكبر بكتير من السنة اللي فاتت وأعتقد كل سنة هيكون فيه تطور أكثر للحفلات”.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق