بيرة ونبيذ وزيرو كحول، صيحة جديدة تكتسح عاصمة الملاهي الليلية في أمريكا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هل تخيلت يوما كيف هي الحياة الليلية بنيويورك، عاصمة السهر والملاهي الليلية، وعندما سألنا شخصا ما عن تخيله لحانات نيويورك، أخبرنا أنه يرى شخصا يحمل بيده كأسا بداخلها أحد المشروبات الروحية، ويحظى بليلة احتفالية مع أصدقائه، وربما لقاء الأصدقاء هو السبب الأساسي في التجمعات الليلية.

فمع تزايد الضغوطات اليومية وتصبح الرغبة في الحفاظ على أسلوب حياة صحي أمرا لا غنى عنه، لذا بدأت الحانات غير الكحولية في الظهور كخيار مفضل للكثيرين في الولايات المتحدة، ليصبح هذا الاتجاه أكثر من مجرد بديل للكحول؛ وإنما رغبة في أسلوب حياة متكامل يجمع بين المتعة، الإبداع، والالتزام بالصحة.

134827_1717_072752.jpg

تزايد الوعي الصحي سبب في ظهور حانات بلا كحول

مع تزايد الوعي حول تأثير الكحول على الصحة الجسدية والعقلية، بدأ الكثيرون البحث عن خيارات بديلة، وكخيار فريد ولامع في سماء نيويورك، ظهرت الحانات غير الكحولية لتقدم تجربة اجتماعية جديدة دون الحاجة إلى تناول الكحول. 

فكانت حانات بلا كحول، وجهة مثالية للذين يرغبون في الاستمتاع بأوقاتهم مع الأصدقاء دون تأثيرات سلبية، حيث إنها تجسد فكرة "الحياة الصحية" التي أصبح الكثيرون يسعون لتحقيقها.

حانة بلا كحول في قلب الولايات المتحدة الأمريكية

يتواجد "هيكاتي كافيه آند إلكسير لونج" Hekate Café and Elixir Lounge في قلب منطقة "إيست فيلدج" في نيويورك، محتفظ بجوه العصري المعتاد لحانات نيويورك، إذ تصطف على جدرانه مجموعة متنوعة من البيرة والمشروبات الروحية.

063_1126786062_1717_072411.jpg

يُعرض في “هيكاتي كافيه” كتب التعاويذ وأوراق التارو للبيع، على نغمات موسيقى الروك البديل التي تضفي لمسة حيوية على المكان، غير أن هذه الأجواء التي تبدو كحانة عادية هي في الحقيقة تقدم جميع مشروباتها “زيرو كحول”.

حانات صحية خالية من الكحول

لا تقتصر الحانات غير الكحولية على تقديم المشروبات فقط، بل تخلق أيضا بيئة اجتماعية مريحة وجذابة، حيثال أجواء المليئة بالإيجابية والترحاب، ومع تزايد شعبية هذا النوع من الحانات، بدأ العديد من الأشخاص في التوافد عليها لحضور جلسات السمر ومناقشة الروايات المصفوفة بالحانة وسط العديد من المشروبات الروحية المنزوعة من الكحول. 

20883959001558790893_1717_072821.jpg

استثمار صحي قادم لمستقبل المشروبات الكحولية

وأشارت مجموعة "بوسطن الاستشارية" إلى أن البدائل غير الكحولية تعد واحدة من أسرع القطاعات الفرعية ازدهارا، في سوق المشروبات الكحولية بشكل عام، حيث تخطت قيمة مبيعات البيرة والنبيذ والمشروبات التي تحتوي على كميات منخفضة أو منعدمة من الكحول حاجز 13 مليار دولار، مما يجعل المستقبل في صف المشروبات اللاكحولية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق