حمزة المثلوثي: نجم الأهلي هو أفضل محترف أجنبي في الدوري المصري

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح التونسي “حمزة المثلوثي” مدافع نادي الزمالك الأسباب وراء تفوق فريقه على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي وسلّط الضوء على تفاصيل تجديد عقده مع الفارس الأبيض.

وقد توج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح مساء الجمعة الماضية، وقال حمزة المثلوثي خلال تصريحاته الإذاعية: “نتيجة لما حدث من بعض الإعلاميين واللاعبين السابقين، انغلق الجميع على نفسه وركزنا بشكل كبير في المباراة وأدرتها بشكل جيد”.

وأضاف المدافع الدولي: “من المهم احترام نادي الزمالك وعدم تجريحه بهذا الشكل. شعرنا بالغضب بسبب التصريحات السلبية من البعض وقد حولنا ذلك إلى حافز داخل الملعب، وفي الحديث قبل المباراة كان التركيز منصبًا فقط على الروح المعنوية، وسام أبو علي لاعب مميز فقد واجهته مرتين وقمت بدراسة أسلوب لعبه بعناية قبيل مباراة السوبر الإفريقي”.

واستكمل المثلوثي حديثه عن تجديد عقده مع الفارس الأبيض بالقول: “لا يمكن لأحد أن يرفض اللعب للزمالك؛ بالنسبة لي يعتبر هذا الأمر خاصًا بمشواري حيث تلقيت الحب والدعم الكبير من الجماهير وأشعر أنني جزء من عائلة الزمالك”، وأشار إلى أن علي معلول يُعتبر أحد أساطير الكرة المصرية وتمنى له الشفاء العاجل من إصابته.

وعند الحديث عن الأرقام اعتبر معلول بأنه الأفضل بين المحترفين الأجانب بالدوري المصري، وأختتم المثلوثي بالتطرق إلى ركلة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي قائلاً: “تقنية الفيديو أظهرت وجود تدخل قوي، لكن لم يوجد أي لاعب في الفريقين اعتبرها ركلة جزاء وهناك عدة زوايا تثبت أنها ليست كذلك”.

إقرأ أيضاً.. تطور إيجابي في أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك مع عائلة ضحيته

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق