نيللي: أدوار الشر مش برفع الحواجب..ومحمود ياسين استغرب من تقديمي دور شرير

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت النجمة نيللي عن تفاصيل عديدة خلال ندوتها على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 40 والتي تحمل اسمها، وكشفت نيللي عن سر اعتراض محمود ياسين على تقديمها دور شرير وسبب رفضه هذا واستنكاره له، ونرصد أبرز تصريحات نيللي في السطور التالية.

298.jpg
نيللي مع رانيا فريد شوقي وبوسي شلبي 

نيللي: الشر مش برفع الحواجب ولا التكشير

كشفت النجمة نيللي عن تفاصيل في حياتها وكواليس تعاونها مع الفنان الراحل محمود ياسين وذلك في ندوة على هامش الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي التي أقيمت منذ قليل يرصدها موقع تحيا مصر، وقالت النجمة نيللي عن سبب استنكار محمود ياسين تقديمها دور شرير في أحد الأعمال السينمائية وذلك بسبب البراءة على وجهها وخفة الظل التي تتمتع بها، وأكدت نيللي أن حديث محمود ياسين ومعارضته لاختيارها لتقديم دور شرير هو ما شجعها وجعلها مصممة على تقديم العمل وبالفعل قدمته نيللي وفي تصريحاتها أكدت أنها قدمت الشر بشكل مختلف ونال إعجاب محبينها ومشاهدين أعمالها، وقالت: “الشر مش برفع الحواجب ولا إني أكشر.. محمود ياسين قال إني وشي برئ هعمل دور شرير ازاي فأصريت أعمله وعملته صح وطلع تفكيري صح اسم الله عليا”.

الإعلام يلاحق نيللي وتنفعل بسبب التزاحم الشديد حولها 

كانت حرصت النجمة نيللي على حضور افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي بالأمس الذي أقيم في محافظة الإسكندرية وكانت ظهرت نيللي في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهي مستاءة من ازدحام والتفاف الاعلام حولها خاصةً وأنها أصبحت قليلة الظهور في الإعلام أو عبر شاشة التليفزيون، وكانت أيضًا أكدت نيللي على عدم عودتها للتمثيل مرة أخرى وأنها لم تفكر في الأمر.

تفاصيل الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي 

من الجدير بالذكر أنه انطلقت بالأمس الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي وجاء الافتتاح بحضور عدد كبير من نجوم الفن الذين أعربوا عن سعادتهم بحضور المهرجان وعن قيمة المهرجان بالنسبة لهم حيث أنه من أقدم وأعرق المهرجانات العربية، وكان من أبرز الحضور الفنان القدير لطفي لبيب، الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنان أحمد وفيق وغيرهم الكثيرين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق