مدير مطعم ينهي حياة شاب عامل في المنيا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت إحدى قرى مركز دير مواس مصرع شاب على يد مدير مطعم في المنيا، متجردا من معاني الرحمة والإنسانية بعدما نزغ الشيطان بينهم ليزهق روح المجني عليه دون رحمة أو شفقة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.


سبب إقدام مدير مطعم على إنهاء حياة شاب في المنيا

وقع خلاف بين عامل يبلغ من العمر 20 عام “المجني عليه”، وبين مدير مطعم سياحي في نهاية العقد الرابع من العمر، ليقوم الأخير على إثرها بإنهاء حياة المجني عليه بسلاح أبيض، قبل نقله إلى مشرحة المستفى تحت تصرف النيابة.

وكان أهالي إحدى قرى مركز دير مواس في محافظة المنيا قد استيقظوا على خبر مصرع عامل، اليوم الخميس، إثر تلقيه عدة طعنات نافذة في أنحاء متفرقة من جسده بسلاح أبيض، من مدير مطعم، بسبب خلافات عائلية.

القبض على مدير مطعم أنهى حياة شاب في المنيا

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض علي المتهم، وفرضت كردونا أمنيا علي القرية، وذلك بعد تلقي اللواء مجدي سالم، مدير امن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بمقتل (عامل) طعنا، علي يد مدير مطعم، مقيم بإحدي قري مركز دير مواس، وبانتقال فريق من البحث الجنائي بجنوب المنيا، برئاسة العقيد علاء جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم مصطفي عثمان، مأمور مركز شرطة دير مواس، إلي موقع البلاغ، تبين أن الحادث وقع في عزبه جمال التابعة لقرية التل الشرقية بمركز دير مواس.

وتبين من خلال التحريات الأولية، إقدام «محمد. ن. ع»، 29 سنة، مدير مطعم سياحي بمرسي علم، على قتل «سعداوي. ع. م» 20 سنة، عامل، بسلاح أبيض، ما تسبب في مصرعه في الحال، وذلك بسبب خلافات عائلية، وتم القبض علي المتهم، والسلاح المستخدم، بمعرفة المقدم مصطفي عثمان، مأمور مركز شرطة دير مواس.

فرض السسيرة على مسرح الجريمة

وتم السيطرة علي المكان لمنع تجدد الأحداث بين الطرفين، بعد نقل جثمان المجني عليه إلي مشرحة مستشفى دير مواس، تحت تصرف النيابة العامة، وقرر المستشار احمد عبد الهادي، المحامي العام الاول لنيابات جنوب المنيا، انتداب الطب الشرعي، لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه، وكلف البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، والنيابة العامة بالتحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق