بدرية طلبة تكشف عن أسباب عدم حضورها مهرجان الإسكندرية السينمائي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة بدرية طلبة، أسباب اعتذارها عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، مؤكدة أنها تمر بظروف خاصة تمنعها من الحضور.

وكتبت بدرية طلبة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كاشفة عن أسباب عدم حضورها مهرجان الإسكندرية السينمائي، قائلة، «شكرًا لكل القائمين على مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط على تكريمي، وبعتذر لإدارة المهرجان عن التكريم لأسباب وظروف خاصة».

179.jpeg


فيلم «الملكة» للفنانة بدرية طلبة

وشاركت الفنانة بدرية طلبة، مؤخرًا في فيلم «الملكة» هو من بطولة الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق