البنك العربي الافريقي الدولي يفوز بجائزة أفضل بنك لتمويل التجارة في مصر لعام 2024

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

05:29 م - الخميس 3 أكتوبر 2024

0

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عن فوز فريق GTB بجائزة GTR MEA+ المرموقة كأفضل بنك لتمويل التجارة في مصر. تُعد هذه الجائزة اعترافًا بتميز البنك في تقديم حلول مهيكلة لتمويل التجارة ونهجه الاستباقي في تحديد فرص جديدة لدعم عملائه.

5446.jpg

 

ويأتي هذا التكريم تقديرًا لدور البنك الرائد في تقديم حلول مبتكرة تواكب التغيرات المستمرة في السوق، وتساعد العملاء على تحقيق أهدافهم المالية والتجارية. ويؤكد البنك العربي الأفريقي الدولي التزامه المستمر بتقديم خدمات تمويل التجارة التي تساهم في دعم النمو والتوسع في مختلف القطاعات.

 

وعبر البنك عن فخره بإنجازات فريق GTB الذي يسهم بشكل فعال في تعزيز مكانة البنك في السوق المصري. كما توجه بالشكر لعملائه على ثقتهم المستمرة، مؤكدًا أن هذه الشراكة هي الدافع الرئيسي نحو الابتكار وتحقيق المزيد من النجاحات.

 

وجدد البنك التزامه بالاستمرار في تقديم حلول تمويل التجارة التي تلبي احتياجات العملاء وتساهم في تعزيز ريادته في هذا المجال الحيوي.

IMG_6718_20241003172836.jpg

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق