التشكيل الرسمي لنادي اتحاد جدة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتواصل البحث عن التشكيل الرسمي لنادي اتحاد جدة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي، ضمن مباريات الجولة السادسة، والتي يسعى من خلال الاتحاد إلى الفوز من أجل مواصلة اللحاق بالمتصدر نادي الهلال، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

موعد مباراة اتحاد جدة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي

من المقرر أن تنطلق مباراة اتحاد جدة أمام الاخدود، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

القناة الناقلة لمباراة اتحاد جدة أمام الاخدود في دوري السعودي

سوف يبث لقاء اتحاد جدة أمام الأخدود، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، عبر قناة إس إس سي سبورت 1، تعليق فارس عوض.

تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي

يبدأ الفرنسي لوران بلان المدير الفني لنادي اتحاد جدة، المباراة أمام الأخدود، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: بريدارج رايكوفيتش.

خط الدفاع: عبد الإله العمري، سعد آل موسى، حسن قادش، فواز الصقور.

خط الوسط: ماريو ميتاي، فاينهو، ستيفن بيرجوين.

خط الهجوم: حسام عوار، كريم بنزيما، موسى ديابي.

الصورة
تشكيل اتحاد جدة

ترتيب الفريقين في دوري روشن السعودي

يدخل اتحاد جدة المباراة أمام الأخدود، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، فيما يأتي نادي الأخدود في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، في ترتيب دوري روشن السعودي.

موعد مباراة إينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش التركي في الدوري الأوروبي

من المقرر أن تنطلق مباراة إينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش التركي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، في مسابقة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد توبراش في تركيا.

القناة الناقلة لمباراة إينتراخت فرانكفورت أمام بشمتاش التركي في الدوري الأوروبي

سوف يبث لقاء إينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش التركي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، في مسابقة الدوري الأوروبي، عبر قناة بي إن سبورتس 8 اتش دي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق