ماذا قالت إيمان العاصي عن تشابه مسلسلها ”برغم القانون” بـ تحت الوصايا؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة إيمان العاصي التعليق على تشبيه عدد من الجمهور، مسلسل برغم القانون، الذي يعرض حاليًا على قناة ON، بمسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي، والذي عرض في مارثون رمضان 2024.

وأكدت الفنانة إيمان العاصي خلال لقاء مع برنامج "ET بالعربي"، على أنها كانت متوقعه هذه المقارنة موضحة أنه مجرد تشابه، وقالت: "كنت عارفة إن المقارنة هتحصل، لأني كنت عارفة المسلسل والأحداث، مضيفة الشبه هو شبه واقع عادي، لأن في كتير ليلى في نفس اللبس والطريقة والشكل، يعني بنتي مثلا بلاقي كل اللي في سنها بيلبس نفس اللبس".

وتابعت: "فكرة لفة الطرحة والبوستر تشابه وارد جدًا، خصوصًا أن الحالات متشابهة، وهذا طبيعي للمصريين الذين لديهم طفلان".

تفاصيل مسلسل برغم القانون

وسجل مسلسل برغم القانون، أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، وضم المسلسل كوكبة من نجوم الفن، ومنهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضا: قبل عرضه على ”ON”.. تفاصيل مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق