حقيقة تعدى مباحث البدرشين على شخص وأسرته والاستيلاء على متعلقاتهم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى مصدر أمنى بوزارة الداخلية، صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يدعى قيام قوة أمنية من مركز شرطة البدرشين بالجيزة، بإقتحام منزله والتعدى على أنجاله والإستيلاء على متعلقاته.


وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 2 أكتوبر ، تم ضبط نجل ناشر مقطع الفيديو بناءً عن إذن صادر من النيابة العامة وبحوزته كمية من مخدر الحشيش سلاح أبيض وتم إتخاذ كافة الإجراءات فى الإطار القانونى وعرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة التحقيق "مازال قيد الحبس".

وأوضح المصدر، وأن ناشر مقطع الفيديو أحد العناصر الجنائية سبق إتهامه فى قضية سرقة ويأتى نشره مقطع الفيديوفى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن ضبط نجله وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حياله لإدعاءاته الكاذبة.


ويأتى ذلك ضمن نهج الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق من خلال تبنى إدعاءات العناصر الجنائية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق