ايفون 17 Air وايفون 17 Slim يظهران في تسريب يكشف تفاصيل هامة حول السعر والمواصفات

رقمي تي في 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هل تذكر الشائعات حول ايفون 17 Air أو ايفون 17 Slim الفائق النحافة؟ حسنًا، إعلان حديث من شركة تايوانية لصناعة الشاشات قد يضيف بعض الزخم لهذه الفكرة.

سعر ومواصفات ايفون 17 Air وايفون 17 Slim يظهران في التسريبات

أعلنت شركة تايوانية تدعى نوفاتيك أنها ستبدأ في إنتاج شاشات OLED باستخدام عملية جديدة تُسمى دمج مستشعر اللمس مع وحدة عرض (TDDI).

كما يوحي الاسم، ستجمع هذه الشاشة بين طبقة مستشعر اللمس ووحدة السائق في وحدة واحدة. قد يبدو هذا تعديلًا بسيطًا، ولكنه يمكن أن يؤثر بشكل كبير على سمك الهاتف. من خلال الاستغناء عن طبقة منفصلة، يمكن للمصنعين تقليص سمك الهاتف بمليمترات ثمينة.

ايفون 17 Air أو ايفون 17 Slim قد يستخدم شاشة TDDI OLED

والآن، تشير تقارير من DigiTimes إلى أن آبل قد تكون من بين أولى عملاء نوفاتيك لهذه الشاشة. ومن السهل أن نفهم السبب.

لقد سمعنا شائعات عن ايفون 17 Air أو ايفون 17 Slim الفائق النحافة، المتوقع أن يحل محل نموذج “بلس”. يمكن أن تساعد شاشة TDDI آبل في تقليل حجم الهاتف وتحقيق النحافة التي تسعى إليها.

ومع ذلك، ليس من المؤكد أن يتم استخدام هذه التقنية. وتشير DigiTimes إلى أن آبل قد تختبر التقنية على أجهزة أخرى أولًا، مثل أجهزة الآيباد أو الساعات الذكية. قد يستفيد حتى الآيفون القابل للطي أو الآيباد الذي طال الحديث عنه من هذه التقنية الجديدة.

ماذا نعرف أيضًا عن ايفون 17 Air أو ايفون 17 Slim؟

وفقًا لتقارير سابقة، من المتوقع أن يأتي بشاشة بحجم 6.6 إنش مع دعم Dynamic Island و120 هرتز ProMotion. بالنسبة للأداء، قد يحصل على شريحة A19 من آبل، التي من المتوقع أن تُبنى على عملية تصنيع متقدمة من TSMC بقياس 3 نانومتر.

كما أشارت تقارير في أغسطس إلى أن آبل قد تقوم بترقية كاميرا السيلفي في سلسلة آيفون 17 بالكامل، مستبدلة العدسة بدقة 12 ميجابكسل بعدسة عالية الدقة بدقة 24 ميجابكسل.

إذا كانت الشائعات صحيحة، فلن يكون ايفون 17 Slim رخيصًا. من المتوقع أن يكون النموذج الأكثر تكلفة في السلسلة، بسعر يبدأ من حوالي 1299 دولارًا. بالمقارنة، يُتوقع أن يكون سعر ايفون 17 برو وايفون 17 برو ماكس حوالي 1099 و1199 دولارًا على التوالي.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق