إدارة "الماط" تقيم حصيلة ستارسفتش

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
إدارة
صورة: صفحة المغرب التطواني
هسبورت - حمزة اشتيويالأحد 6 أكتوبر 2024 - 04:21

يستعد المكتب المسير لنادي المغرب التطواني لكرة القدم لعقد اجتماع حاسم خلال الساعات القليلة القادمة، لتقييم حصيلة المدرب الكرواتي داليبور ستارسفتش في المباريات التي قاد خلالها ممثل “الحمامة البيضاء” قبل الحسم في مستقبله، بسبب تواضع نتائج “الماط” مع بداية الموسم الكروي الحالي.

وأكد مصدر مسؤول في المكتب المسير للمغرب التطواني، في تصريح خص به “هسبورت”، أن النادي لم يتخذ حتى الآن أي قرار يخص مستقبل داليبور ستارسفتش مع الفريق، مشددا على أن مسؤولي الفريق يُفضلون التعامل مع الملف بكل موضوعية.

وأوضح المصدر نفسه أن مسؤولي “الماط” سيعقدون اجتماعا لتقييم النتائج التي حققها الفريق تحت قيادة المدرب الكرواتي، قبل الاجتماع به أيضا، وبناء على خلاصة الاجتماعيين سيتم اتخاذ القرار النهائي في مستقبل ستارسفتش.

وفشل المغرب التطواني في تذوق طعم الفوز هذا الموسم إلى حدود الجولة الخامسة، إذ جمع “الماط” 3 نقاط فقط، من 3 تعادلات وهزيمتين، آخرها أمس الجمعة أمام اتحاد تواركة بهدف دون مقابل.

يُشار إلى أن المغرب التطواني يحتل المركز 14 في ترتيب الدوري المغربي الاحترافي برصيد 3 نقاط، وقد نجح في تأهيل لاعبيه الجدد بعد معاناة امتدت لأشهر، ويُراهن على تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق