نكشف سر رغبة حسام حسن فى تقديم مواعيد انطلاق معسكر الفراعنة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فضل حسام حسن المدير الفني لـ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، انطلاق معسكر الفراعنة مساء اليوم الأحد، بدلًا من الغد، بهدف إجراء القياسات اللازمة للاعبين مع بداية العودة للتدريبات بعد فترة من الراحة، خاصة لاعبي الأهلي والزمالك الذين تم اختيارهم ضمن القائمة الحالية التي ستخوض مباراتي موريتانيا فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025.

وضمت قائمة منتخب مصر خمسة لاعبين من فريق الأهلي ومثلهم من الزمالك، الأمر الذي يحتم على الجهاز الفني للفراعنة عمل قياسات بدنية لهم، ووضع برنامج خاص لكل لاعب، بعد فترة الراحة التي حصل عليها لاعبو القطبين، منذ مباراة السوبر الإفريقي التي أقيمت في السعودية.

وينتظر أن يتواجد في مران اليوم جميع اللاعبين المحليين، فى انتظار انضمام المحترفين الستة الذين وقع عليهم الاختيار، بداية من صباح غد الإثنين، مع بداية الأجندة الدولية بشكل رسمي استعدادًا لخوض مباراة الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية أمام موريتانيا الجمعة المقبل.

قائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا

وجاءت قائمة منتخب مصر كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) - محمد عواد (الزمالك) - المهدي سليمان (الاتحاد) - مصطفى شوبير (الأهلي).

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم (نيس الفرنسي) - رامي ربيعة (الأهلي) - أحمد رمضان (سيراميكا كليوباترا) - خالد صبحي (المصري) - محمد حمدي شرف (بيراميدز) - محمد شحاتة (الزمالك) - أحمد نبيل كوكا (الأهلي) - أحمد عيد (المصري).

خط الوسط: حمدي فتحي (الوكرة القطري) - مروان عطية (الأهلي) - ناصر ماهر (الزمالك) - أحمد سيد زيزو (الزمالك) - نبيل عماد (الزمالك) - محمود تريزيجيه (الريان القطري) - عمر مرموش (فرانكفورت الألماني) - محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) - مصطفى فتحي (بيراميدز) - إبراهيم عادل (بيراميدز).

وفي الهجوم: مصطفى محمد (نانت الفرنسي) - أسامة فيصل (البنك الأهلي).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق