الحاوى وليد سليمان وأبطال كرة اليد ضيوف أولى حلقات برنامج أحمد شوبير

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت قناة الأهلي الفضائية عن ضيوف الحلقة الأولى من برنامج “حارس الأهلي” والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءً.

قناة الأهلي تعلن ضيوف أولى حلقات برنامج “حارس الأهلي”

ويستضيف شوبير في أولى حلقات برنامجه الجديد “حارس الأهلي”، وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، بالإضافة إلى أبطال المارد الأحمر الذين توجوا بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد عقب فوزهم على برشلونة الإسباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو تشويقي عن البرنامج، وعلقت عليه  “الحاوي وليد سليمان في حوار مختلف، واحتفال خاص مع أبطال اليد وأكثر مع حارس الأهلي أحمد شوبير الليلة العاشرة مساءً”.


انطلاق برنامج أحمد شوبير «حارس الأهلي» اليوم

ويعود الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي الأسبق، إلى الساحة الرياضية عبر قناة الأهلي الفضائية من خلال برنامج جديد، سيبدأ بثه بدءً من مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وأعلن شوبير في وقت سابق موعد انطلاق برنامجه "حارس الأهلي" عبر فيديو ترويجي على منصات التواصل الاجتماعي، قائلًا، "من هنا ابتديت ورجعت تاني، انتظرونا في حارس الأهلي".

وكانت شركة "روزناما" قد أعلنت عن توقيع عقد مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي على قناة الأهلي الفضائية، وذلك بعد مغادرته لقناة "أون تايم سبورتس" في 11 يوليو 2024 عقب إنهاء الشركة المتحدة للتعاقد معه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق