قناة مفتوحة تنقل تفاصيل سحب قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مجموعة قنوات “ بي إن سبورتس القطرية ”، إذاعة تفاصيل سحب قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، والمقرر إقامتها في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف” بالقاهرة.

موعد سحب قرعة دور المجموعات 

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الواحدة ظهر غد الاثنين، موعدًا لسحب قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية. 

وتُذاع تفاصيل سحب قرعة دور المجموعات للبطولتين الإفريقتين، عبر قناة “ بي إن سبورت الإخبارية” بداية من الثانية عشر والنصف ظهرًا وحتى انتهاء سحب القرعة.

ويمثل الأهلي وبيراميدز، مصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما يمثل الزمالك والمصري، مصر في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وكان قد تأهل الأهلي لهذا الدور، بعد الفوز بسداسية نظيفة، على حساب فريق جورماهيا الكيني، في مجموع لقائي ذهاب وإياب دور ال 32.

أما نادي بيراميدز، فتأهل لهذا الدور، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف، على حساب فريق الجيش الرواندي.

الزمالك تأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف، على حساب الشرطة الكيني، بينما تأهل المصري البورسعيدي لنفس الدور، بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب فريق الهلال الليبي.

موعد مباراة الأهلي والعين 

ويخوض الأهلي الفترة المقبلة،عدة تحديات، على رأسها بطولة السوبر المصري، الذي يُقلم في دولة الإمارات خلال الفترة ما بين 19 أكتوبر وحتى 25 من نفس الشهر. 

ويواجه الأهلي، فريق سيراميكا كليوباترا، في مباراة نصف النهائي. وذلك في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق