آل باتشينو: قلبي توقف خلال إصابتي بكورونا

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2

شارك الممثل الأمريكي آل باتشينو، البالغ من العمر 84 عامًا، تفاصيل مروعة عن تجربته مع كوفيد-19، حيث كشف في مذكراته التي ستنشر يوم الثلاثاء المقبل أنه “مات تقنيًا” أثناء إصابته بالفيروس.

أوضح باتشينو أنه في لحظة ما خلال الأزمة الصحية، لم يكن لديه نبض، مما جعله يعتقد أنه قد عاش تجربة الموت، بحسب ما نقلت مجلة “بيبول” الأمريكية، يوم أمس السبت 5 أكتوبر 2024.

أسلوب حياته

أوضح باتشينو قائلًا: “اعتقدت أنني مررت بالموت، لكنني في الحقيقة نجوت، عندما استعدت وعيي، وجدت نفسي محاطًا بستة مسعفين في غرفة المعيشة الخاصة بي، وسيارة إسعاف خارج المنزل، واثنان من الأطباء يرتدون ملابس واقية”، وأضاف بتساؤل: “كيف يمكن أن أكون ميتًا إذا كان كل هؤلاء الأشخاص مجتمعين لإنقاذي؟”.

وأشار نجم فيلم “The Godfather” إلى أن مساعده الشخصي، مايكل كوين، كان له دور حاسم في الاتصال بالمسعفين فور ملاحظة أن حالته خطيرة، حيث قالت الممرضة التي كانت تعتني به: “لا أشعر بنبض”.

ورغم هذه التجربة الصادمة، أكد آل باتشينو أن ما مر به لم يغيّر من أسلوب حياته أو نظرته لها، مشيرًا إلى أنه لا يزال يعيش حياته كما كان من قبل.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق