صراع متقارب على الصدارة بعد الجولة الثالثة من دوري نجوم العراق

وكالة الصحافة المستقلة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المستقلة/- شهدت الجولة الثالثة من دوري نجوم العراق لكرة القدم تنافساً حاداً بين الأندية، حيث تساوت خمسة فرق في صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط لكل منها، ما يعكس قوة المنافسة في هذا الموسم المبكر. توقفت المنافسات مؤقتاً بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمباراتي فلسطين وكوريا الجنوبية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، ما أعطى الفرق فرصة لالتقاط الأنفاس قبل استئناف الدوري.

تصدر فريق الشرطة الترتيب بفارق الأهداف، مؤكداً هيمنته المبكرة على البطولة. فيما جاء الزوراء في المركز الثاني بفارق الأهداف أيضاً، ويليه أربيل في المركز الثالث، ما يعزز من حظوظ هذه الفرق في المنافسة على اللقب. أما فريق القوة الجوية، فقد حل في المركز الرابع، يليه نفط ميسان في المركز الخامس، ليكتمل بذلك ترتيب الفرق الخمسة المتساوية في النقاط.

على صعيد آخر، حصدت ثلاث فرق 5 نقاط لكل منها، حيث جاء زاخو في المركز السادس، متقدماً على النفط الذي حل في المركز السابع، ثم الكهرباء في المركز الثامن. في المقابل، احتلت فرق الكرمة، والقاسم، والطلبة المراكز التاسع، العاشر، والحادي عشر على التوالي برصيد 4 نقاط.

أما نفط البصرة، فقد جاء في المركز الثاني عشر بثلاث نقاط، يليه الكرخ، ودهوك، والميناء في المراكز الثالث عشر، الرابع عشر، والخامس عشر على التوالي بنفس الرصيد.

وعلى صعيد الفرق التي حصدت نقطتين فقط، جاء كربلاء في المركز السادس عشر، يليه النجف في المركز السابع عشر، بينما حل فريق نوروز في المركز الثامن عشر.

وفي أسفل الترتيب، بقي فريقا الحدود وديالى بدون نقاط، حيث احتلا المركزين التاسع عشر والعشرين على التوالي، ما يضعهما في موقف صعب في بداية مشوارهما هذا الموسم.

توقف الدوري مؤقتاً يمنح الفرق الفرصة لإعادة تقييم أدائها والتحضير بقوة للجولات المقبلة. المنافسة الشديدة والتقارب في النقاط يَعِد بمزيد من الإثارة في الأسابيع القادمة، حيث سيتطلع كل فريق لتعزيز مراكزه والصعود في جدول الترتيب.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق