استهداف مكاتب شركة أليانز الألمانية في بريطانيا

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
6

ألقى مناصرون للقضية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، طلاء أحمر اللون على الوجهات الخارجية لمكاتب شركة الخدمات المالية الألمانية (أليانز) في المملكة المتحدة احتجاجا على وجود صلة مع شركة إسرائيلية للصناعات العسكرية.

وأعلنت جماعة “العمل الفلسطيني” مسؤوليتها عن التحرك في منشور عبر منصة إكس، وقالت إن متظاهرين هاجموا 10 مكاتب لشركة أليانز في المملكة المتحدة و”احتلوا” المقر الرئيسي للشركة في جيلدفورد جنوبي لندن الليلة الماضية، وفقًا لرويترز.

طوق أمني

أضافت الجماعة “لا تستطيع الشركة العمل في بريطانيا بدون تأمين، وتستثمر في أكبر شركة أسلحة إسرائيلية وتوفر خدمات تأمينية”.

وقالت الشرطة إنها تقلت بلاغات في حوالي الساعة الرابعة صباحا (0300 بتوقيت جرينتش) تفيد برش طلاء أحمر على مبنيين في الحي المالي بمدينة لندن، وألقت الشرطة القبض على شاب يبلغ من العمر 19 عاما للاشتباه في تسببه في أضرار.

وفرضت السلطات طوقا أمنيا حول مقر مكتب أليانز كوميرشال في لندن بعد أعمال التخريب التي تتزامن مع الذكرى الأولى لبدء الحرب في غزة، والتي اندلعت بعد هجوم حركة المقاومة الفلسطينية (حماس) على إسرائيل في السابع من أكتوبر 2023.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق