تحذير من الأرصاد بشأن طقس اليوم.. ما السبب؟

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت الهيىة العامة للأرصاد الجوية صباح اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024، تحذيرًا بشأن تذبذب درجات الحرارة خلال اليوم، مع توقع تشكل شبورة مائية صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والمناطق القريبة من المسطحات المائية.

وفقًا للتقارير الجوية، قد تكون الشبورة كثيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء ومدن القناة، مما يستدعي من الأفراد توخي الحذر لتجنب الإصابة بنزلات البرد الحادة.

تشير التوقعات إلى نشاط رياح معتدلة تنشط أحيانًا في مناطق من جنوب سيناء، مع توقعات بظهور شبورة مائية على فترات محددة على المناطق المكشوفة.

سيشهد الطقس اليوم تكوُّن شبورة مائية صباحًا في بعض المناطق المحددة، ويتوقع أن تكون الرياح معتدلة السرعة مع أجواء مشمسة في ساعات النهار.

توجهت الأرصاد بتحذيرات خاصة للقاهرة الكبرى، الوجه البحري، والسواحل الشمالية والشرقية ووسط سيناء، حيث من المتوقع تكون شبورة مائية كثيفة ورياح معتدلة السرعة.

يُرجى اتباع تعليمات الأرصاد الجوية واتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب أي مخاطر محتملة نتيجة لتقلبات الطقس المتوقعة اليوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق