النيابة العامة تأمر بتفريغ الكاميرات في حادث كسر سور أعلى كوبري أكتوبر

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت النيابة العامة في القاهرة، اليوم الأربعاء، بتفريغ كاميرات موقع حادث تصادم سيارتين بسور حديدي بكوبري أكتوبر في نطاق مدينة نصر، للوقوف على ملابسات الحادث، ومعرفة أسبابه من قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، أو اختلال عجلة القيادة من قائدي السيارات.

إصابة شخص بكدمات وسحجات أعلى كوبري أكتوبر

وأصيب شاب بكدمات وسحجات مختلفة بالجسد، نتيجة تصادم سيارته بسور أعلى كوبري أكتوبر، في نطاق مدينة نصر، وتم نقله للمستشفى لتلقيه العلاج اللازم لحالته.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة مدينة نصر أول،التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم شديد أعلى كوبري أكتوبر في نطاق مدينة نصر، ويوجد مصابين.
 

تصادم سيارتين_ أرشيفية

محضر بحادث في مدينة نصر

وعلى الفور توجهت قوة امنية لموقع البلاغ، وبصحبتها سيارة إسعاف، لنقل المصاب للمستشفى، وبالتوجه والفحص تبين كسر سور أعلى كوبري أكتوبر، في نطاق مدينة نصر، ويوجد شاب في العقد الثالث من عمره مصاب وتم نقله للمستشفى لتلقيه العلاج اللازم بحالته، ورفع آثار الحادث، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق