تجنب هذه الأمور.. الخارجية الأمريكية توجه تحذيرا ...

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 06:01 مساءً

وزارة الخارجية الأمريكية

وزارة الخارجية الأمريكية

العقارية

وجهت وزارة الخارجية الأمريكية تحذيرًا للراغبين في الهجرة العشوائية لأمريكا، من إمكانية تعرضهم للنصب والاحتيال، ممن يزعموا القدرة على مساعدتهم في إتمام الهجرة العشوائية لأمريكا، وتسهيل الإجراءات عليهم، مقابل الحصول على أموال ضخمة من راغبي الفوز باللوتاري الأمريكي.

تحذيرات لراغبي الهجرة العشوائية لأمريكا

وأشارت إلى أن بعض الشركات والمحتالين يزعموا أنهم الجهات المزودة لمعلومات طالبي الهجرة للخارجية الأمريكية على غير الحقيقة، إيهامًا بقدرتهم على تسهيل الهجرة العشوائية لأمريكا والفوز باللوتاري الأمريكي.

تحذير من ادخال معلومات خاطئة لراغبي الهجرة

وحذرت أيضا من إدخال معلومات غير حقيقية أو ناقصة أو إخفاء معلومات، وطالبت بإدخال صور واضحة على الموقع المخصص للهجرة العشوائية لأمريكا للمتقدم وأفراد وأسرته.

كما حذرت من التقديم أكثر من مرة لنفس الشخص على الموقع، لتزيد فرصته في القرعة العشوائية، مؤكدة أن الموقع يستخدم الذكاء الاصطناعي، وتقنيات متطورة لاكتشاف الطلبات المكررة.

وأنشأت الولايات المتحدة قانون الهجرة لعام 1990، والذي اشتمل على ما يٌعرف ببرنامج تأشيرة التنوع أو الهجرة العشوائية لأمريكا أو اللوتاري الأمريكي، حيث توفر 55 ألف تاشيرة الهجرة العشوائية لأمريكا، وسبب تسميتها بالعشوائية أن الاختيار يتم من خلال الاختيار العشوائي.

طريقة التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا

وللتقديم على الهجرة العشوائية يجب الدخول على موقع الهجرة العشوائية، ثم إدخال جميع المعلومات والصور إلكترونيًا، وينتهي التسجيل الساعة 12 ظهرًا يوم 5 نوفمبر القادم بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وبعد التقديم لقرعة الهجرة العشوائية لأمريكا، يجب الاحتفاظ برقم طلب التقديم في اللوتاري الأمريكي وبيانات التقديم، لمتابعة الطلب ومعرفة النتيجة تظهر نتيجة طلبات الهجرة العشوائية، خلال شهر مايو المقبل على نفس الموقع.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق