بمشاركة أوباما وإيجولا.. بيراميدز يكتسح ينيل أنطاليا التركي 18-0 وديًا

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق بيراميدز انتصارًا كاسحًا على ينيل أنطاليا أحد أندية الهواة في تركيا بنتيجة 18-0 في اللقاء الودي الذي أقيم، اليوم الأربعاء، على ملعب جامعة ماكو بمدينة بوردور التركية.

ويخوض بيراميدز معسكرًا في تركيا استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال في الفترة ما بين 20 حتى 24 أكتوبر الجاري.

وسجل أهداف بيراميدز في الشوط الأول أمام ينيل أنطاليا، صديق إيجولا "4 أهداف (سوبر هاتريك)"، ومروان حمدي "4 أهداف (سوبر هاتريك)"، ومحمد رضا بوبو "هدفان"، وعبد الرحمن مجدي "هدف" ورمضان صبحي "هدف"، فيما أضاع كريم حافظ ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل بقية الأهداف، دودو الجباس "هدفان"، ويوسف أسامة نبيه "هدفان"، أحمد عاطف قطة "هدف"، ويوسف أوباما "هدف"

وكان بيراميدز دخل الشوط الأول بتشكيلة مكونة من: "أحمد الشناوي - أحمد سامي - محمود مرعي - طارق علاء - كريم حافظ - رمضان صبحي - صديق إيجولا - عبد الرحمن مجدي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو -مروان حمدي".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق